بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ماركا: مباراة ليفربول تُعقد عملية تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

تعقدت عملية تجديد عقد المدافع الإسباني سيرجيو راموس مع نادي ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد مباراة ليفربول الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في وضع قدمًا بالدور نصف النهائي، بعد الفوز على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وغاب سيرجيو راموس عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء تواجده في معسكر منتخب إسبانيا الأخير، حيث سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية شهر إبريل.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أداء ميلياتو وناتشو أمام ليفربول يُعقد أكثر من مهمة تجديد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد في المرحلة المقبلة.

وأصاب مستوى الثنائي الدفاعي مسؤولي ريال مدريد بالطمئنينة نسبيًا بعدما ظهروا بشكل صلب في وجه أحد أقوى خطوط الهجوم في العالم.

ومع الاقتراب من التعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، فإن ريال مدريد لن يكون مجبرًا على تلبية طلبات سيرجيو راموس المبالغ بها بالنسبة للإدارة.

يُذكر أن عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مع رغبته في الحصول على عقد يمتد لمدة موسمين وعدم خصم نسبة 10% من راتبه دعمًا للنادي بسبب وباء كورونا مثل باقي لاعبي الفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close