بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ماركا: نجم ريال مدريد على أعتاب الرحيل في نهاية الموسم

على ما يبدو أن أيام نجم فريق ريال مدريد الإسباني قد أوشكت على الانتهاء في ظل عدم وصول لأي اتفاق مع الميرنجي للتجديد.

وينتهي عقد كلا من لوكا مودريتش وسيرجيو راموس إلى جانب كلا من لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، ولم يتم أي اتفاق بين أي منهم رفقة النادي من أجل تجديد تعاقده حتى الآن.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن راموس لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق حتى الآن مع إدارة الميرنجي من أجل تجديد تعاقده.

ولم يتم التوصل إلى اتفاق بين راموس وريال مدريد من أجل التجديد حيث أن الطرفين يصرا على نفس الشروط الخاصة بالتجديد كما أنه لا يوجد ما يشير إلى أن موقف أي منهما يمكن أن يتغير.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الأمور وصلت بين ريال مدريد وراموس إلى طريق مسدود حيث أن قائد الفريق يوافق على تخفيض راتبه بنسبة الـ10% إلا أنه يرغب في التمديد لمدة عامين، ولكن النادي لا يريد التجديد إلا لموسم واحد فقط.

وأصبح الأمر معقد في هذا الشأن حيث أن الأيام تمر على آخر تواصل بين فلورنتينو بيريز وراموس، ولم يتبق سوى أقل من 50 يومًا على نهاية عقده مع الفريق.

ويتبع الميرنجي سياسة خاصة في تجديد عقود اللاعبين الذين تخطوا الـ30 عامًا، حيث تقوم بتجديد عقد أي لاعب منهم موسم بعد موسم.

ضم دافيد ألابا، إلى جانب الأداء المميز الذي ظهر به إيدير ميليتاو بالإضافة إلى وجود ناتشو، خفف الضغط على إدارة النادي الإسباني بشأن التعاقد مع مدافع آخر

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close