دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ماركا.. نجم ريال مدريد على أعتاب الرحيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر التطورات بشأن مصير لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد، بعد تأزم الوصول لاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فقد انتهى الاجتماع الأخير بين وكيل أعمال لوكاس فاسكيز والمدير الرياضي لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز دون التوصل إلى أي اتفاق لتجديد عقده، ومنذ تلك اللحظة، يبحث لوكاس فاسكيز عن وجهة بعيدة عن الفريق الملكي.

وقد رفض فاسكيز العرض الأول الذي قدمه له ريال مدريد في شهر يناير الماضي، وهو التجديد لمدة 3 سنوات مع خفض الراتب بنسبة 10% في إطار سياسة النادي لتقليل حد الرواتب للاعبين في مواجهة أزمة كورونا الاقتصادية.

وطلب فاسكيز تجديد عقده لمدة 4 سنوات مع زيادة في الراتب بنسبة 15%، ليصل إلى 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي رفضه ريال مدريد.

وأصبح فاسكيز لاعبًا رئيسيًا في تشكيلة زين الدين زيدان هذا الموسم، والحقيقة أنه يستغل الفرص المتاحة له على أكمل وجه، خاصة لتغطية الثغرة في مركز الظهير الأيمن مستفيدًا من غياب داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا.

لم يشارك فاسكيز في سبع مباريات فقط من أصل 37 مباراة لعبها ريال مدريد هذا الموسم، 4 منهم بسبب إصابة عضلية بسيطة وثلاثة آخرين بسبب قرار فني من زيدان.

وأثبت فاسكيز أنه يستحق فرصة أخرى في ريال مدريد، لكن يبدو أن الاتفاق مع ريال مدريد بعيدًا، لذلك فإنه هدفه هو إيجاد فريق لديه طموح ويقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا موسمًا بعد الآخر.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الرغم من الخلاف بين الطرفين، تظل العلاقة مثالية وكل شيء يشير إلى أنه مهما حدث، فإن النهاية ستكون سعيدة أو على الأقل ودية بين فاسكيز وريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close