بطولاتأخباركرة مغربيةكرة قدمكأس الكونفدراليةكأس الكونفدرالية الأفريقية
الأكثر تداولًا

مالانغو هدافا لكأس الكونفدرالية ورحيمي عريسا لليلة نهائي الحلم

توج الكونغولي بين مالانغو، مهاجم الرجاء الرياضي، بجائزة هداف كأس الكونفدرالية، على هامش النسخة الحالية للمسابقة، التي انتهت بتتويج “الخضر” بلقبهم الثالث تاريخيا.

و هز ملانغو شباك الفريق الجزائري في الدقيقة الـ14 من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة أرضية قوية، اسكنها الركن الأيمن لحارس شبيبة القبائل الجزائري، رافعا رصيده للهدف السادس في المسابقة، ليصبح بذلك هدافا للنسخة الحالية.

وتمكن الرجاء من تحقيق اللقب، إثر تفوقه في المباراة النهائية التي أجريت أطوارها على أرضية ملعب “الصداقة” بكوتونو البنينية، على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل واحد.

ورصع الرجاء الرياضي كرة القدم المغربية في الرتبة الأولى في مصاف الدول التي تملك في جعبتها أكبر عدد من الألقاب في كأس الكونفدرالية الأفريقية منذ النسخة الأولى سنة 2004، بستة تتويجات مقسمة على “النسور” (لقبين)، والمغرب الفاسي، الفتح الرياضي، الجيش الملكي ونهضة بركان (لقب واحد)، ليفض بذلك الشراكة مع تونس صاحبة الألقاب الخمسة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفاز الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب الرجاء، بلقب رجل مباراة شبيبة القبائل الجزائري، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما ساهم في تتويج فريقه باللقب الثالث في تاريخه وسجل هدفا في الدقيقة 5 من المباراة النهائية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close