دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر سيتي على وشك التعاقد مع نيمار الجديد

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عن تفاصيل اتفاق نادي مانشستر سيتي مع اللؤلؤة البرازيلية الشابة “كايكي دا سيلفا” الملقب باسم “نيمار الجديد”.

وقال الصحفي الموثوق وخبير سوق الانتقالات بشبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ فابريزيو رومانو: ‘‘من المؤكد أن ينضم البرازيلي كايكي إلى مانشستر سيتي، ويتبقى فقط توقيع اللاعب على العقود‘‘.

وأضاف رومانو: ‘‘سينضم كايكي إلى مانشستر سيتي في يونيو 2022، فقد تمت الموافقة على الشروط الشخصية لنقله لمدة 5 سنوات، وسيحصل ناديه فلومينينسي على 10 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، وفي حال تم بيع اللاعب مستقبلًا لأي نادٍ سيحصل الفريق البرازيلي على نسبة مئوية من قيمة الصفقة‘‘.

وقد توج كايكي البالغ من العمر 17 عامًا، بلقب الدوري البرازيلي تحت 17 عامًا بقميص فلومينينسي في عام 2020، وأشاد به مدربه جيليرمي توريس: ‘‘إنه لاعب يتميز كثيرًا بجودته الفنية خاصة فيما يتعلق بالمواجهات الفردية، وأيضًا بجودته أمام المرمى‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المقرر أن ينضم كايكي إلى اللاعبين البرازيليين المتواجدين في مانشستر سيتي، وهم إيدرسون وجابرييل خيسوس وفرناندينيو، على الرغم من أن الأخير سينتهي عقده في يونيو المقبل ولا يبدو أنه سيجدد عقده مع كتيبة بيب جوارديولا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close