بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارإنتر ميلانمانشستر سيتيميسييوفنتوس
الأكثر تداولًا

مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان والوجهات المحتملة القادمة لميسي

انتشرت في الساعات الأخيرة، أنباء حول رغبة ليونيل ميسي في الرحيل عن برشلونة ونهاية رحلته مع الفريق الكتالوني، بسبب المشاكل مع الإدارة وتراجع النتائج والأداء داخل قلعة البلوجرانا.

ورفض البرغوث الأرجنتيني، الرد على اتصالات إدارة فريقه مؤخراً، كما أخبر رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة أنه لا يرى نفسه لاعباً في برشلونة خلال الفترة القادمة.

تقارير .. ميسي يرفض الرد على اتصالات برشلونة

ولكن يبقي السؤال الآن، أين سيلعب ميسي وإلى أين سيرحل في حال تلك العملاق الإسباني؟.

سنحاول أن نستعرض معاً في التقرير التالي، أبرز الجهات المحتملة للأسطورة الأرجنتينية.

استمرار البرغوث الأرجنتيني في أوروبا، سيفتح الباب أمام بعض الفرق التي ترغب في التعاقد معه، والتي ستكون قليلة للغاية التي تقدر على راتب ميسي.

على رأس تلك الفرق إنتر الإيطالي الذي ارتبط ميسي بالانتقال إلى بقوة في الفترة الماضية، وتصريح أكثر من مسؤول في إدارة النيراتزوري عن رغبتهم في التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني.

وبجانب إنتر، هناك مانشستر سيتي حيث سيعمل ميسي، مع مدربه القديم بيب جوارديولا والذي تألق معه وصنع الثنائي مجد برشلونة وحققوا معاً السداسية التاريخية للبلوجرانا.

كومان: جوارديولا حدثني عن عظمة العمل مع ميسي

بالإضافة إلى مانشستر سيتي، هناك باريس سان جيرمان أثرياء العاصمة الفرنسية، يهدفون لتحقيق دوري أبطال أوروبا ولن يجدوا أفضل من ميسي في وجود نيمار ومبابي وإيكاردي لتحقيق هذا الهدف، ولن يواجه الفريق أي مشاكل في تحمل راتب الأسطورة الأرجنتينية.

وبطبيعة الحال، لا يستطيع أحد إنكار حلم يوفنتوس بجمع ميسي ورونالدو في فريق واحد، لفك عقدة دوري أبطال أوروبا وتحقيق اللقب الذي طالما استعصى عن السيدة العجوز.

وفي إسبانيا كشفت تقارير صحفية، منذ عدة أيام أن ريال مدريد لا يمانع التعاقد مع ليونيل ميسي ولكن في حاله واحدة فقط، هي أن ينتقل إليهم بالمجان دون أن يدفع ريال مدريد أي مبلغ لصالح برشلونة.

وفي النهاية لا شك إن قرر ميسي الرحيل عن أوروبا، فلن يكون إلا لنادي واحد فقط نيولز أولد بويز الأرجنتيني، فريق ميسي الأساسي في طفولته قبل انتقاله إلى ناشئين برشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close