دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر سيتي وجوارديولا – حظ سعيد في القرعة ونحس الفوز بالبطولة!

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الوصول إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تصدر مجموعته وجاء من خلفه فريق بورتو البرتغالي.

وأوقعت القرعة مانشستر سيتي أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في مباراة قوية نوعاً ما لكنها تظل مواجهة بالإمكان بالنسبة لرجال جوارديولا.

ويعرف الجميع أن السبب الرئيسي وراء التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا لقيادة الفريق هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى الآن ولم يصل السيتي رفقة بيب لأبعد من دور الـ8 من 4 مرات شاركوا فيها والخامسة يشاركوا فيها في الوقت الحالي.

القرعة دائماً تقف حليفة بجوار السيتي حيث واجهة السيتي في أخر مرات بما فيهم قرعة اليوم فرق لم تكن متصدر لدورياتتها أو في المراكز الثلاثة الأولى على أقل تقدير.

في أول مواسم جوراديولا التقى السيتي بموناكو الفرنسي، وغادر وقتها البطولة من ثمن النهائي.

في ثاني المواسم واجه السيتي بازل السويسري ونجح في الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 5-2.

الموسم الثالث لجوارديولا واجه شالكة الألماني، وانتصر عليه بمجموع المباراتين بـ 10 مقابل هدفين.

المباراة الأقوى في ثمن النهائي بالنسبة لمانشستر سيتي كانت أمام ريال مدريد الإسباني ونجح السيتي في إقصاء الميرنجي من ثمن النهائي، بعد الفوز عليه ذهاباً وإياباً بهدفين لهدف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيواجه السيتي هذه المرة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في ثمن النهائي، بعد أن صعد الفريق الألماني في المركز الثاني خلف ريال مدريد الإسباني.

وينبغي على جوارديولا هذه المرة الفوز إذا أمكن بلقب البطولة، بسبب قدومه من قبل الإدارة وصرف أكثر من مليار إسترليني على الصفقات من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: