بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر سيتي يجهز للتعاقد مع ميسي في يناير المقبل

يواصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، محاولاته من أجل خطف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب ما ذكرته صحيفة ” التليجراف” الإنجليزية أن إدارة مانشستر سيتي تستعد لتقديم عرض مغري من أجل الحصول على خدمات ميسي خلال الميركاتو الشتوي.

ويخطط النادي الإنجليزي لتقديم عرض بتوقيع ميسي على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم متتالية، مع الحفاظ على حصوله على 40 مليون يورو كراتب سنوي.

ويستغل مانشستر سيتي فترة عدم الاستقرار الإداري الموجودة حالياً في برشلونة من أجل اقتناص الفرصة الذهبية المتاحة للتوقيع مع ميسي، حيث أن الفترة التي يمر بها النادي الإسباني ستجعل مناقشة تجديد عقد الأرجنتيني تتأجل إلى وقت لاحق خلال هذا الموسم أول بعد إجراء الانتخابات الرئاسية الجديدة في النادي، بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من منصبه في أكتوبر الماضي.

وينتهى عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، كما أنه يحق له التفاوض مع أي نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع إلى ناديه الحالي.

وسبق وأبلغ ميسي إدارة برشلونة برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن بارتوميو رئيس النادي تمسك بالشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والمقدر 700 مليون يورو، الأمر الذي جعل الأرجنتيني يرفض تصعيد الأمر إلى المحكمة، لإثبات وجود بند الرحيل مجانًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close