بطولاتالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع سترلينج لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي ريال مدريد بضم جناح منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي رحيم سترلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ذا أتلتيك‘‘ الإنجليزية، رحيم سترلينج ليس سعيدًا في مانشستر سيتي ويفكر جديًا في مغادرة النادي هذا الصيف بسبب انزعاجه من تصرف إدارة النادي لإدراجه في عملية نقل هاري كين من توتنهام.

ويريد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بقاء سترلينج في ملعب الاتحاد، وسيكون النادي الإنجليزي مستعدًا بالفعل لتقديم عرضًا جديدًا له، إلا أن اللاعب ليس في عجلة من أمره ولن يتخذ أي قرارات بشأن مستقبله حتى نهاية إجازته بعد بطولة يورو 2020.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يترقب وضع رحيم سترلينج، حيث يرغب في جلبه إلى الفريق الملكي هذا الصيف، ومع ذلك، سيضطر الميرينغي إلى دفع مبلغًا باهظًا لتحمل تكاليف نقله.

وسيطلب مانشستر سيتي حوالي 90 مليون يورو مقابل انتقال رحيم سترلينج إلى ريال مدريد، ويبقى أن نرى ما إذا كان ريال مدريد يتمتع بما يكفي للقيام بمثل هذه العملية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويقدم رحيم سترلينج بطولة رائعة مع منتخب إنجلترا في يورو 2020، حيث تكفل لاعب مانشستر سيتي بتسجيل 3 أهداف بالإضافة لتقديمه تمريرة حاسمة لهاري كين، وساهم في تأهل الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي البطولة لملاقاة منتخب الدنمارك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close