بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر سيتي يكشف حقيقة العرض الخرافي لميسي

كشف المُتحدث باسم مانشستر سيتي، حقيقة العرض الخرافي، الذي قدمه النادي لـ الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجوم هجوم فريق برشلونة الإسباني.

ميسي لديه عقد ينتهي مع النادي الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري 2020/2021، في 30 يونيو 2021، ولم يتم معرفة مستقبله في الفريق حتى هذه اللحظة.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، كشفت في تقرير لها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أنّ مانشستر سيتي قدم عرضًا قيمته 430 مليون إسترليني في 8 سنوات تتضمن أدوارا كسفير للأندية الأخرى لمجموعة سيتي، كما أنّ يلعب ليو موسمين بقميص الفريق مع خيار التمديد لموسم آخر

ولكن المتحدث باسم النادي، نفى ذلك تمامًا، عبر شبكة “سكاي سبورتس بريطانيا، حيث أكد أنّ النادي لم يدخل في اي مفاوضات مع نجم هجوم برشلونة، رغم أنّ الأرجنتيني يتبقى في عقده أربعة أشهر.

وقال المتحدث باسم النادي: “نحن لم نُقدم أي عروض لـ ميسي، وحتى في الصيف أو مُنذ ذلك الحين، كما لا توجد أي محادثات مع ميسي”.

ميسي يتواجد كذلك على رادار باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يرغب النادي في الباريسي، في الحصول على توقيع الأرجنتيني، حال أصر كيليان مبابي على الرحيل، في ظل اهتمام ليفربول وريال مدريد بضمه.

ويبدو من الواضح للجميع أن ميسي لديه عقد ينتهي مع النادي الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري 2020/2021، في 30 يونيو 2021، ولن يقوم بالتجديد مرة أخرى رفقة برشلونة وسيرحل إلى نادي أخر.

ولم يدخل ميسي في أي مفاوضات مع مسؤولي برشلونة من أجل تمديد عقده، حيث لا ينوي الاستمرار داخل “كامب نو” بعد نهاية الموسم الجاري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: