دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر سيتي ينتظر هدية من ليفربول في الكلاسيكو للتتويج رسميًا بالبريميرليج

تقدم نادي مانشستر سيتي خطوة عملاقة نحو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد تغلبه على كريستال بالاس بهدفين نظيفين على ملعب سيلهرست بارك في إطار الجولة الرابعة والثلاثين بالبريميرليج.

انتظر مانشستر سيتي حتى الدقيقة 57 من الشوط الثاني ليسجل الهدف الأول في شباك كريستال بالاس عن طريق النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ثم أضاف فيران توريس الهدف الثاني للسيتيزين في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 80 نقطة في صدارة ترتيب جدول البريميرليج بفارق 13 نقطة الوصيف مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى نقطتين فقط من مباراياته الأربع المتبقية ضد تشيلسي ونيوكاسل وبرايتون وإيفرتون ليتوج بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفي الوقت نفسه، قد يتوج مانشستر سيتي بطلًا للبريميرليج قبل أن يلعب مباراة تشيلسي المقبلة في حال انتصار ليفربول على مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا غدًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

خسارة مانشستر يونايتد ضد ليفربول غدًا تعني تتويج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج رسميًا، لأن وقتها سيتجمد رصيد الشياطين الحمر عند 67 نقطة قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، وفي حال انتصاره في جميع مباراياته المتبقية سيصل رصيده إلى 79 نقطة ولن يتجاوز النقاط الحالية لفريق بيب جوارديولا الذي يمتلك 80 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. لم أفهم ما المقصود معروف ان الريدز حياكلوا على بطاطتهم من المانيو السيتي فاز بالدوري ليس لأنه متفوق بل لأن المانيو خسر على أرضه خسائر تافهةفقط لا غير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close