دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر سيتي يوضح حقيقة اهتمامه بضم نجم برشلونة

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حقيقة اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم برشلونة أنطوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في الأيام الأخيرة، تم ربط أنطوان جريزمان مهاجم نادي برشلونة، كلاعب مستقبلي لمانشستر سيتي، حيث يمكن للاعب الفرنسي صاحب أحد أعلى الرواتب في تشكيلة البلوجرانا، مغادرة النادي الكتالوني هذا الصيف.

ومع ذلك، أنكرت مصادر رسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أي اهتمام بأنطوان جريزمان ونفت لصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية تقديم عرضًا له هذا الصيف.

من ناحية أخرى، ذكرت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن أنطوان جريزمان يمكن أن يدخل في صفقة تبادلية مع لاعب أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز، وبهذه الطريقة، فإن مهاجم برشلونة يقترب مرة أخرى من ارتداء قميص الروخي بلانكوس تحت إمرة المدرب دييجو سيميوني.

لن تكون العملية سهلة على الإطلاق لكن كلا الناديين يدرسونها لفترة طويلة، حيث أبدى دييجو سيميوني استعداده لاستقبال أنطوان جريزمان مرة أخرى، كما هو الحال مع رونالد كومان مدرب برشلونة الذي سيكون لديه لاعب يتناسب تمامًا مع الملف الشخصي الذي يريده في وسط الملعب وهو ساؤول نيجويز.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعتقد ساؤول نيجويز أن الوقت قد حان لتغيير النادي، وبرشلونة أحد الأندية القليلة التي يمكن أن ينضم إليها، بغض النظر عن اللعب في البريميرليج أو بعض الاندية الإيطالية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close