بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر سيتي يُقدم ثلاث لاعبين لإغراء برشلونة للحصول على ميسي

بدأ نادي مانشستر سيتي لوضع خطته من أجل انتهاز الفرصة الذهبية واستغلال رغبة ليونيل ميسي في الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأبلغ ليونيل ميسي إدارة برشلونة في الساعات الماضية رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق بصورة مجانية مستغلًا بند في عقده يسمح له بذلك، ولكن برشلونة يرفض ذلك حتى الآن.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة يرغب في حال رحيل ميسي أن يستفيد ماديًا من ذلك بأقصى صورة ممكنة، وحدد مبلغ أعلى من 222 مليون يورو للموافقة على ذلك.

وترى إدارة برشلونة أن رحيل ميسي أصبح أمر واقع يجب التعامل على أساسه والتخطيط للاستفادة منه والخروج بأقل الأضرار، وذلك من خلال جعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

من جانبه فإن مانشستر سيتي على استعداد لإدخال ثلاث لاعبين في مفاوضاته المنتظرة مع برشلونة لإغراء النادي وتقليل المقابل المادي.

ويخطط مانشستر سيتي لاستخدام اللاعبين الذين يُعجون إدارة برشلونة ويتم وضعهم ضمن خطط الفريق، والبداية مع المهاجم البرازيلي جابريال خيسوس، والذي انتشرت الشائعات حول رغبة برشلونة في جعله بديل سواريز.

أما الثنائي الآخر فهما في الشق الدفاعي من خلال التضحية بالظهير الأيسر الهولندي أنخلينو بعد إعجاب كومان بقدراته إضافة إلى إيريك جارسيا والذي بدأ برشلونة المفاوضات لإعادته مرة أخرى بالفعل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close