بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد أفضل فريق بعد استئناف البريميرليج .. الأرقام تؤكد ذلك

حقق مانشستر يونايتد مساء الخميس انتصاراً مستحقاً على مضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليستمر في تقديم مستويات استثنائية منذ استئناف البريميرليج شهر يونيو الماضي.

منذ استئناف مسابقة الدوري بعد فترة غياب دامت أكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، شارك الشياطين الحمر في 5 مباريات، نجح في الفوز في أربع مرات، وتعادل في لقاءٍ وحيد أمام توتنهام هوتسبير.

انتصار مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا يؤكد بأنه أفضل فريق بكل تأكيد في الدوري الإنجليزي منذ استئناف المسابقة.

الشياطين الحمر بعد انتصاره أمام أستون فيلا، أصبح أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ثلاثة أهداف أو أكثر في أربع مباريات متتالية، حيث كان آخر فريق يحقق هذا الرقم الاستثنائي هو ليفربول عام 1987.

وبعد انتصاره مساء يوم الخميس أمام الفيلا، أصبح مانشستر يونايتد أول فريق إنجليزي يفوز في جميع أيام الأسبوع بمسابقة الدوري الإنجليزي.

أمام بالنسبة للأرقام الفردية الخاصة بنجوم اليونايتد، ساهم البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز صفقة الشياطين الحمر الشتوية حتى الآن في 12 هدفاً في أول 10 مباريات له بمسابقة الدوري الإنجليزي “سجل سبعة، وصنع خمسة”، فقط ميك كوين نجم نيوكاسل السابق في فترة التسعينيات ساهم في عدد أهداف أكثر من البرتغالي “13 هدفاً”.

أما بالنسبة للموهبة الاستثنائية مايسون جرينوود، فالنجم الشاب أصبح رابع مراهق بسن 18 أو أقل يسجل في ثلاث لقاءات متتالية بالدوري الإنجليزي، بعد داني كادامارتيري عام “1997”، ومايكل أوين “عامي 1997، و1998″، وفرانسيس جيفيرز “1999”.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سيلاقي منافسه ساوثهامبتون مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة 35 من عمر البريميرليج.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close