دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد أم ريال مدريد؟.. الوجهة الأكثر ترجيحًا لرونالدو في الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن الوجهة الأكثر ترجيحًا لكريستيانو رونالدو حال رحيله عن يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تتزايد التكهنات بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا، سيغادر يوفنتوس في الصيف بعد الفشل الأخير في دوري أبطال أوروبا.

تلقى رونالدو الكثير من الانتقادات بعد أن بدا وكأنه يتنصل من إيقاف الركلة الحرة لبورتو التي قضت على يوفنتوس في دور الستة عشر الأسبوع الماضي.

وظهرت تقارير في إسبانيا هذا الأسبوع تفيد بأن رونالدو قد يعود بشكل مثير إلى ريال مدريد في الصيف مع استعداد يوفنتوس لقبول 25 مليون جنيه إسترليني فقط للاستغناء عنه.

ووفقًا لتقييم أجرته صحيفة ‘‘توتوسبورت‘‘ الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد هو الوجهة الأكثر ترجيحًا لكريستيانو رونالدو من ريال مدريد، نظرًا لأن العملاق الإسباني سيركز كل اهتمامه على جلب كيليان مبابي إلى البرنابيو.

وسيبذل ريال مدريد قصارى جهده لإحضار مهاجم باريس سان جيرمان مبابي البالغ من العمر 22 عامًا، بدلًا من استعادة رونالدو الذي ساعدهم في تحقيق أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

قد يكون من الصعب شراء مبابي من باريس سان جيرمان، على الرغم من قرب نهاية عقده في عام 2022، إلا أن إدارة فريق العاصمة الفرنسية واثقون من قدرتهم على إقناع الفائز بكأس العالم مع فرنسا بالتوقيع على صفقة جديدة حتى خلال العام الأخير من عامه الحالي.

كما سيكون مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند هو خيار آخر لريال مدريد وأرخص ثمنًا نظرًا للتأثير المالي الشديد لوباء فيروس كورونا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأمضى رونالدو ستة مواسم مع مانشستر يونايتد، وساعدهم في الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، قبل الانتقال إلى ريال مدريد بمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني في عام 2009.

ولكن حتى لو كان الانتقال إلى أولد ترافورد أكثر احتمالية من العودة إلى البرنابيو، فإن مانشستر يونايتد مستعد للتطلع إلى أهداف أخرى حيث يواصل أولي جونار سولشاير إعادة بناء فريقه، حيث تميل إستراتيجية التعاقدات الخاصة بهم إلى التركيز على اللاعبين الشباب الذين يتناسبون مع أسلوب سولشاير في الهجوم المضاد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close