بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يتجه إلى مدافع موناكو بعد فشل صفقة كاليدو كوليبالي

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن سعي إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع مدافع موناكو الفرنسي الشاب بعد فشل صفقة انضمام السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي.

وارتبط اسم كاليدو كوليبالي بالانتقال إلى اللعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد ابتداءً من الموسم المقبل، ولكن طلبات نابولي المادية حالت دون اتمام الأمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نابولي تصر على مبلغ 70 مليون استرليني مقابل السماح لمدافعها السنغالي كوليبالي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولي الشياطين الحمر بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت أندية أوروبا بسبب فيروس كورونا.

وأكملت الصحيفة أن لهذا السبب يسعى مسؤولو مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع بينيوت بادياشيل مدافع فريق موناكو الحالي ابن 19 عاماً فقط بعد ظهوره بمستوى مميز مع الفريق الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن المدافع الفرنسي في طريقه للرحيل عن موناكو هذا الصيف، وسط اهتمام أكثر من نادٍ أوروبي بضمه، ولكن يعتبر مانشستر يونايتد أبرز المرشحين للظفر بخدماته.

وذكرت “ذا صن” أن بالرغم من صغر سن بينيوت، إلا أنه تواجد في التشكيلة الأساسية لموناكو هذا الموسم بمشاركته في 20 مباراة.

وسيكون الشاب بينيوت إضافة مميزة لخط دفاع مانشستر يونايتد، حيث من المتوقع أن يلعب بجوار الإنجليزي هاري ماجواير في الموسم المقبل إذا نجح اليونايتد في التعاقد معه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close