دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يحدد هدفه الرئيسي بين كين وهالاند!

استقر نادي مانشستر يونايتد على هدفه الرئيسي خلال المرحلة المقبلة من أجل تدعيم مركز رأس الحربة، وتحديدًا بين الثنائي المتألق هاري كين وإيرلينج هالاند.

واستمر هاري كين على مدار سنوات طويلة كأحد الأهداف الرئيسية لمانشستر يونايتد من أجل تدعيم مركز رأس الحربة، لكن محاولات التعاقد معه باءت بالفشل بسبب مغالاة توتنهام.

بينما أكدت التقارير الصحفية المختلفة أن مانشستر يونايتد على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية أوضحت أن هالاند يُعد الهدف الرئيسي من أجل تدعيم خط هجوم مانشستر يونايتد في المرحلة المقبلة متفوقًا على هاري كين.

وأشارت الصحيفة أن مسؤولي مانشستر يونايتد لديهم قناعة بأن هالاند سيكون مستقبل هجوم الفريق لسنوات طويلة ولديه من الرغبة ما يحتاجه خط هجوم الفريق.

ويفضل سولشاير التعاقد مع هالاند خاصة وأنه قام بتدريبه في بداية مسيرته بالدوري النرويجي، إضافة إلى رغبته المشتركة مع الإدارة في خلق جيل شاب قادر على المنافسة على الألقاب لسنوات طويلة.

وسيعمل مانشستر يونايتد على توفير المبلغ الذي سيطلبه بوروسيا دورتموند والذي يبلغ حوالي 150 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي المقبلة للفوز بسباق التعاقد مع هالاند.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close