بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يخطط لخطف نجم ريال مدريد مقابل بوجبا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يراقب نجم ريال مدريد فيديريكو فالفيردي كبديل محتمل للنجم الفرنسي بول بوجبا المحتمل رحيله الصيف المقبل، بعدما تمت مشاهدة لاعب خط وسط أوروجواي من قبل الشياطين الحمر في عدد من المناسبات من قبل كشافة النادي الذين كثفوا من جهودهم لجلب بديل مناسب للفرنسي.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هذا الموسم، على الرغم من تأخر فريق المدرب زين الدين زيدان عن منافسه أتلتيكو في الدوري الإسباني ومشكلات الإصابة التي أحاطت به في الأسابيع الأخيرة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “صن” الانجليزية، أن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل في وضع خطط الانتقالات الصيفية الخاصة به ، مع إعداد قائمة مختصرة بالأسماء، وفالفيردي هو أحد الذين يهتم بهم الشياطين الحمر، بسبب تعدد استخداماته في الملعب والتي تجعل منه إضافة كبيرة.

أشارت الصحيفة إلى أن في مانشستر يونايتد يتم النظر إلى اللاعب كبديل محتمل لبوجبا، الذي كشف وكيله مينو رايولا في وقت سابق من هذا الموسم أنه يريد ترك ملعب “أولد ترافورد”.

بوجبا هدف لفريقه السابق يوفنتوس ولكن اللاعب حسب التقارير الصحفية يبدو أنه يريد الرحيل إلى ريال مدريد، وأخبر وكيله مينو رايولا، بأنه يريد تجربة اللعب في إسبانيا للمنافسة على الحصول على دوري أبطال أوروبا رفقة الحامل التاريخي للقب الميرنجي ريال مدريد الذي حصل على 13 لقب منهم 3 في أخر 6 سنوات.

مانشستر يونايتد سيفتقد نجمه الفرنسي بول بوجبا لمدة أسبوعين بسبب إصابته الأخيرة في الفخذ، ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، أن النادي لم يتم وضع أي موعد زمني لعودة بوجبا من الاصابة، لكن الصحيفة نفسها أشارت إلى إنه سيغيب أسبوعين آخرين عن جدول مباريات يونايتد المزدحم.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close