بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يرفض التخلي عن فكرة التعاقد مع فاتي

يرفض مانشستر يونايتد رفع الراية البيضاء نهائيًا في رحلة مفاوضاته مع نادي برشلونة من أجل التعاقد مع لاعبه الشاب، أنسو فاتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن الجناح الصاعد فاتي يُثير إعجاب مانشستر يونايتد كثيرًا مما دفعه للاستفسار مُجددًا عن إمكانية التعاقد معه على الرغم من رفض برشلونة ذلك في الانتقالات الشتوية.

ويضع مسئولو مانشستر يونايتد عملية التعاقد مع جناح رفيع المستوي علي رأس أولوياتهم، إذ يرى المدير الفني النرويجي سولشاير أنه استثمار ضخم للمستقبل خاصة مع مستوى اللاعب المميز وقدراته العالية.

من جانبه فإن برشلونة يغلق الباب تمامًا في وجه أي رغبة بالتعاقد مع فاتي في الفترة الحالية، بل ويرغب في تمديد عقد اللاعب وتحسين راتبه مع وضع شرط جزائي يمنع رحيله عن الفريق.

وتراجع برشلونة عن طلبه الشفهي في فترة الانتقالات الشتوية بالحصول على 100 مليون يورو للموافقة على رحيل جناحه الصاعد ورفض فكرة رحيله نهائيًا بعد المستوى الذي ظهر عليه اللاعب مؤخرًا.

على الجانب الآخر فإن فاتي يرغب في الاستمرار مع برشلونة ويشعر بالراحة داخل أسوار الكامب نو ولا يفكر نهائيًا في مغادرة الفريق إلا إذا تم إجباره على ذلك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close