بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يستعد لتوجيه ضربة قوية لليفربول

دخل نادي مانشستر يونايتد في صراع قوي وشرس مع غريمه التاريخي ليفربول على ضم صفقة دفاعية مميزة من بطولة الدوري الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية”، هناك اهتمام قوي من طرف مانشستر يونايتد بالمدافع، إبراهيما كوناتي، الذي يلعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج.

وكان اسم كوناتي في الفترة الماضية مرتبط بإمكانية الانتقال إلى ليفربول، من أجل تدعيم الدفاع بعد المعاناة التي يتعرض لها الفريق الإنجليزي في الموسم الحالي بعد إصابة فيرجيل فان دايك وجو جوميز.

وأفادت صحيفة “بيلد” أن كوناتي يمتلك في عقده الحالي مع لايبزيج شرطًا جزائيًا قيمته 45 مليون يورو، وهو ما سيسهل من عملية انتقاله إلى ليفربول أو مانشستر يونايتد.

وتؤكد الصحيفة الألمانية الشهيرة أن كوناتي ليس من المؤكد بعد إذا كان سيبقى في لايبزيج خلال فترة الصيف المقبل أم لا، خاصة وأن أداءه مع فريقه الحالي جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

وواصل فريق ليفربول أمس، نزيف النقاط بالخسارة أمام نظيره إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الـ25 من البريميريج، على ملعب ” أنفيلد “.

ورفع إيفرتون رصيده بعد هذا الفوز الى 40 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 40 في المركز السادس بفارق الأهداف.

ليفربول فشل في الفوز للمباراة الرابعة على التوالي على ملعبه أنفيلد، وهو الرقم الذي لم يحدث للريدز منذ 98 عامًا بالتحديد منذ عام 1923 وهو في القرن الماضي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close