بطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيمانشستر يونايتد
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يستعد لخطف هدف برشلونة هذا الصيف

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتقديم عرض رسمي للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، لتعويض رحيل كافاني المنتظر هذا الصيف.

سيرجيو أجويرو يمتلك عقدًا مع السكاي بلو ينتهي بنهاية الموسم الجاري في يونيو 2021، ولم يدخل في مفاوضات بعد مع إدارة السيتي بشأن تجديد عقده لفترة إضافية.

وربطت الصحف العالمية إسم سيرجيو أجويرو وبرشلونة الإسباني مؤخرًا، في إشارة إلى أن خوان لابورتا رئيس البلوجرانا يسعى للظفر بخدمات الأرجنتيني لضمان استمرار ليونيل ميسي لفترة إضافية في الليجا.

مانشستر يونايتد يفكر في ضم أجويرو

ومن جانبها، أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، إلى أن أولي جونار سولشاير تأثر بنصائح السير أليكس فيرجسون، بشأن التعاقد مع سيرجيو أجويرو هذا الصيف بإعتباره ورقة رابحة خلال الميركاتو المقبل.

وأضافت، أن إدينسون كافاني الذي يقترب من مغادرة مسرح الأحلام هذا الصيف تمهيدًا للعودة إلى أمريكا الجنوبية، سيترك فراغ كبير في هجوم الشياطين الحُمر.

ونقلت الصحيفة تصريحات نجم مانشستر يونايتد السابق، بول إينس، والذي قال: ” يجب على سولشاير التعاقد مع أجويرو في الحال، عليه فعل ما فعله السير فيرجسون لإيصال إريك كانتونا إلى أولد ترافورد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابعت، أن سولشاير بات مقتنعًا بضرورة التعاقد مع سيرجيو أجويرو، خاصة وأن اللاعب مهاجم من الطراز الثقيل، وأبدى رغبته مؤخرًا في البقاء في الدوري الإنجليزي والاستمرار في العيش في مدينة مانشستر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close