بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يستغل مذبحة برشلونة ويستهدف ضم 4 لاعبين

يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في استغلال المذبحة المنتظرة داخل صفوف برشلونة، الذي يرغب في بيع عدد كبير من لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعرض برشلونة لهزيمة مذلة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 8-2، ودع على آثرها مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، لينتهي موسم العملاق الكتالوني دون الحصول على أي بطولة.

وفي الوقت ذاته يريد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إعادة بناء فريقه في الموسم المقبل، بعد الخروج من نصف نهائي الدوري الأوروبي بالهزيمة أمام إشبيلية.

ووفقًا لـ “مانشستر إيفينينج نيوز”، يستهدف مانشستر يونايتد ضم الرباعي، عثمان ديمبيلي ومواطنه الفرنسي صامويل أومتيتي، بجانب ثنائي الوسط إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال.

وأكد التقرير أن الهدف الأول لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات هو الإنجليزي الشاب جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، لكن مع توقف المفاوضات بسبب الخلاف بشأن التفاصيل المالية، سيكون ديمبيلي بديلًا لسانشو.

بينما يأمل النادي الإنجليزي في استغلال تبقي عام واحد فقط في عقد راكيتيتش وفيدال، لتدعيم وسط الملعب، وعاد اهتمامه بضم صامويل أومتيتي لحل المشاكل الدفاعية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close