بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يصفع ريال مدريد ويقترب من ضم كامافينجا

كشفت صحيفة “مترو” الإنجليزية إلى اقتراب نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع الشاب إدواردو كامافينجا لاعب خط وسط رين الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم إدواردو كامافينجا ابن 17 عاماً بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث يعتبر من أبرز أهداف المرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان يصر على التعاقد مع كامافينجا، حيث يرى بأنه خليفة البرازيلي كاسيميرو في الريال.

ولكن ذكرت الصحيفة الإنجليزية بأن مانشستر يونايتد دخل بقوة في سباق التعاقد مع كامافينجا، بل أنه واثق من مسألة التعاقد معه، والتفوق على ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيعرض على إدارة رين مبلغ 25 مليون إسترليني من أجل الظفر بخدمات الموهبة الشابة الفرنسية.

وكانت إدارة رين ترغب في مبلغ 60 مليون إسترليني للسماح للشاب كامافينجا بالرحيل، ولكن بعد الأزمة الاقتصادية التي تعرض لها فرق الأوروبية بسبب فيروس كورونا، فإن مبلغ 25 مليون إسترليني سيكون مناسباً للفريق الفرنسي.

وأوضحت “مترو” أن مانشستر يونايتد سيتعاقد مع كامافينجا هذا الصيف، وسيقوم النادي بإعارته لناديه الأصلي رين، على أن يعود للشياطين الحمر صيف عام 2021.

الجدير بالذكر أن عقد كامافينجا مستمر مع فريقه رين حتى صيف عام 2022، وشارك مع ناديه الفرنسي هذا الموسم في 36 مباراة، ونجح في تسجيل هدفاً، وصنع اثنين آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close