دورتموندبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يضغط على دورتموند بـ”حيلة جديدة” من أجل سانشو

تستمر محاولات مانشستر يونايتد المستميتة من أجل التعاقد مع الجناح الإنجليزي المتألق جادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب بروسيا دورتموند في حقيق أقصى استفادة ممكنة من رحيل نجمه الأول للاستفادة من العائد المادي من بيعه في تمويل صفقات أخرى، على رأسها التعاقد مع بديل مناسب ليحل محله في صفوف الفريق.

وحدد دورتموند الجناح الهولندي ممفيس ديباي، لاعب ليون الحالي ومانشستر يونايتد السابق، ليكون بديل سانشو في حال رحيله، وهو الورقة التي سيضغط بها الشياطين الحمر على الجراد الأصفر.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية بأن مانشستر يونايتد لديه بند في عقد ديباي يُتيح له الحصول على اللاعب في حال ساوى العرض المُقدم من أي فريق آخر، وهو ما يُهدد به مسؤولو اليونايتد نظائرهم في دورتموند باستغلاله في رفع سعر ديباي في حال لم يُخفضوا المطالب المادية للتخلي عن سانشو.

تهديد قد يجعل مسؤولو بروسيا دورتموند يفكرون في تخفيض المطالب المادية للموافقة على رحيل سانشو وذلك لفتح المجال أمام التعاقد مع بديله بلا منافسة أو مضايقة من ناديه السابق.

ولفت سانشو الأنظار بقميص بروسيا دورتموند منذ عام 2017، حيث شارك مع الجارد الأصفر في 99 مباراة سجل خلالهم 34 هدف وصنع 44 آخرين، مما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الكبرى خاصة في إنجلترا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close