بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يغري أنسو فاتي بـ 100 مليون يورو وبرشلونة يرد

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن تقديم مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضاً كبيراً لضم الشاب المميز أنسو فاتي لاعب برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز قد اتصل هاتفياً بإدارة برشلونة للاستفسار عن سعر أنسو فاتي، ووقتها قالوا بأنه ليس للبيع.

وعاد بعدها بعشرة أيام، وقدّم للنادي الكتالوني عرضاً بقيمة 100 مليون يورو من أجل تعاقد مانشستر يونايتد مع الشاب الإسباني المميز.

وأضافت الصحيفة أن بعد حديث خورخي مينديز مع كبار إنجلترا، فإن مانشستر يونايتد كان مهتماً بضم فاتي، بعد صعوبة التعاقد مع جادون سانشو هذا الصيف.

وأكملت “سبورت” بأن بالرغم من العرض الكبير الذي عرضه مانشستر يونايتد على برشلونة، خاصةً مع تردي الحالة الاقتصادية لجميع الأندية بسبب فيروس كورونا، إلا ان إدارة البرسا بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو أكدت على أن اللاعب ليس للبيع، حيث يعتبر نجم المستقبل بالنسبة للبرسا في السنوات القادمة.

ويعيش أنسو فاتي حالة من التخبط الفكري، حيث يرغب في الاستمرار مع برشلونة، ولكن في نفس الوقت لن يجد لنفسه مكاناً أساسياً خاصةً بعد عودة لويس سواريز من الإصابة، والتعاقد مع برايثويت، بالإضافة إلى صفقة البرسا المنتظرة لاوتارو مارتينيز، لذلك سيكون من الصعب عليه اللعب وسط هؤلاء.

وأكدت الصحيفة الكتالونية بأن برشلونة لن يبيع أنسو فاتي، وسيقوم بتصعيده بشكل كامل إلى الفريق الأول بعد انتهاء مباريات فريق برشلونة “ب”، وسيتم تعديل عقده وتحسينه مع وضع شرط جزائي في عقده يقدر بـ 400 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close