دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشستر يونايتد يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

بات نادي مانشستر يونايتد، وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، أقرب من أي وقت مضى، من حسم أولى صفقاته في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد، يرغب في تعزيز صفوفه، من أجل سد الفجوة مع مانشستر سيتي، بعدما أنهى الموسم الماضي وصيفًا، ومن أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد، بعد الهزيمة في نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال الإسباني.

ورغم أن فريق الشياطين الحمُر، يملك خمسة لاعبين في مركز الجناح الهجومي، ماتا، دانيل جيمس، جرينوود، ديالو، جيسي لينجارد، لكن اليونايتد، يريد ضم جناح جديد.

وحسب صحيفة “صنداي ورلد” البريطانية، فإن اليونايتد بات قريبًا للغاية من حسم التعاقد مع الإنجليزي الشاب، جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وقالت الصحيفة أن النادي قد توصل إلى اتفاق مع سانشو، حول الشروط الشخصية، المُتعلقة بعقده والراتب والمُكافآت ويتبقى فقط التوصل إلى الاتفاق النهائي مع بوروسيا دورتموند.

وأشارت الصحيفة إلى أن دورتموند لن يقف أمام رحيل سانشو، حيث هُناك اعتقاد متزايد بأن كلا الجانبين حريصان على إيجاد حل في الأيام المقبلة من شأنه تجنب تكرار الصراع على سانشو الذي حدث بالموسم الماضي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، إلى جانب ليفربول وتشيلسي، فضلًا عن ريال مدريد، حاولوا التعاقد مع سانشو بالموسم الماضي، لكن إدارة أسود الفستفيال أرادت الحصول على 120 مليون يورو لبيع صاحب الـ”21″ عامًا.

السعر الجديد للصفقة هذا الموسم ليس واضحًا، في ظل سعي دورتموند في الحصول على 90 مليون يورو، لكن مانشستر يونايتد يحاول تقليل السعر، حيث سيتم دفعه على أقساط.

وأوضحت الصحيفة أن من المتوقع بأن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال هذا الأسبوع، في ظل رغبة سانشو في حسم مُستقبله قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

سانشو في الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند بمُختلف المٌسابقات، سجّل 16 هدفًا، وقدم 20 تمريرة حاسمة، خلال 38 مباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close