بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مانشيني عن مباراة إيطاليا ضد ويلز: تشبه مواجهة مانشستر سيتي أمام ستوك وجاريث بيل يرد ساخرًا!

يرى الإيطالي، روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره منتخب ويلز، ستكون مباراة صعبة، تشبه مباريات مانشستر سيتي أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

منتخب إيطاليا يواجه نظيره منتخب ويلز، مساء اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الاولى في أمم أوروبا (يورو 2020).

مانشيني سبق له تدريب مانشستر سيتي من قبل، وخلال ست مباريات ضد ستوك سيتي، لم يتمكن من تحقيق الفوز أمام ستوك، وخلال حديثه عن المباراة قال: “مباراتنا ضدهم ستكون مباريات مانشستر سيتي امام ستوك، كان دائمًا مكانًا من الصعب الذهاب إليه”.

وأضاف: “ويلز لديها لاعبين جيدين للغاية، بالإضافة إلى صفاتهم الدفاعية الصعبة، يملكون جاريث بيل، وألين وجيمس، ولاعبون ماهرون، ستكون مباراة صعبة من الناحية البدنية”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن جانبه علّق جاريث بيل، قائد وجناح منتخب ويلز من تصريحات مانشيني عندما سُئل عنها في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وأجاب ضاحكًا: “أنا لم أكن أعرف أن ستوك سيتي بهذه الجودة!”.

إيطاليا حسمت تأهلها إلى دور الـ16، بالفعل، بعد الفوز في الجولة الأولى على تركيا والثانية على سويسرا، بينما ويلز بحاجة إلى الانتصار أو التعادل على الأقل من أجل التواجد بين كبار أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close