بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مانويل نوير يثير الغموض حول مستقبله مع بايرن ميونخ

صرح مانويل نوير قائد وحارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني بأنه لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع النادي بخصوص تجديد عقده، مشيراً إلى أنه بالرغم من ذلك سعيد بتواجده في صفوف البايرن.

وسينتهي عقد الدولي الألماني مانويل نوير صاحب 34 عاماً مع فريقه بايرن ميونخ صيف عام 2021 القادم، لذلك تتفاوض الإدارة معه حالياً على تجديد عقده.

ولكن هناك بعض المشاكل في مسألة تجديد عقد الحارس الألماني مانويل نوير، أولها رغبته في تمديد عقده حتى صيف عام 2023، بينما يرغب النادي في تمديد لموسمين فقط، والسبب الآخر هو رغبته في تحسين راتبه السنوي ليتساوى مع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتقاضى 20 مليوناً في الموسم.

حديث نوير لوسائل الإعلام عقب انتهاء مباراة بايرن ميونخ مساء اليوم أمام يونيون برلين، وفوز البايرن بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الألماني يؤكد عدم توصل الطرفان لاتفاق نهائي بشأن تجديد عقد الحارس المميز.

وأجاب مانويل نوير على سؤال الصحفيين بشأن تجديد عقده قائلاً “لا يوجد شيء نعلنه، أنا بالطبع سعيد للغاية لتواجدي هنا في بايرن ميونخ، وسعيد أيضاً لأنني قائد هذه المجموعة”.

وتابع “الجميع متفائل، ولكننا لم نصل إلى هناك بعد -يقصد تجديد عقده-“.

وأكمل “نحن سعداء للغاية بالعودة إلى أرض الملعب من جديد، والفوز على يونيون برلين، والعودة بنقاط المباراة الثلاث”.

وأردف “أعتقد بأن الأمر يستحق، لقد عملنا بجد في التدريبات، وبعد 9 أسابيع بدون لعب أي مباراة نحاول الظهور بمستوى جيد، والفوز باللقاءات المتبقية لنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close