بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ماني: المنافسة على الدوري انتهت وهذا هدفنا لبقية الموسم وأليسون خارق للطبيعة

علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، على المستوى الذي يظهر عليه الريدز في الموسم الحالي خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 40 نقطة في الدوري الإنجليزي، وخسر آخر 4 مباريات له في البطولة المحلية أمام برايتون، مانشستر سيتي، ليستر سيتي وإيفرتون.

وتحدث ماني عن مستوى ليفربول وأهداف الفريق الإنجليزي قبل نهاية هذا الموسم في تصريحات لشبكة “ESPN” البرازيلية، وقال: “أولًا وقبل كل شيء، قبل نهاية الموسم أعتقد ليس أنل وحدي، ولكن كل لاعب في الفريق لديه أهداف”.

وتابع: “الأمر نفسه بالنسبة للنادي، هدفنا منذ البداية كان الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى وكذلك مباريات الكأس”.

وأضاف: “الآن، يمكنني أن أقول إن الأمر انتهى بالنسبة للدوري الإنجليزي، لأنه أصبح بعيدًا تمامًا عنا في ليفربول”.

وواصل تصريحاته: “لكننا لن نستسلم وسنحاول الفوز بالمباريات المقبلة، رغم أن هناك تفوقًا واضحًا لمانشستر سيتي في الفترة الأخيرة وينفردون بالصدارة بفارق كبير”.

وواصل تصريحاته: “لكننا لن نستسلم وسنحاول الفوز بالمباريات المقبلة، رغم أن هناك تفوقًا واضحًا لمانشستر سيتي في الفترة الأخيرة وينفردون بالصدارة بفارق كبير”.

واستمر: “الهدف الآن هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وأن نكون في المربع الذهبي والفوز بلقب البطولة القارية هو ما سنسعى إليه في نهاية الموسم رغم صعوبة المنافسة”.

وأردف تصريحاته: “لا نريد أن نكون في المركز الثاني، سنواجه أفضل الفرق في أوروبا، نسعى للتغلب على أفضل الفرق في العالم وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك”.

وعن الحارس أليسون بيكر قال ماني: ” أتفاجئ أحيانًا عندما يتحدث الناس عن أخطاء اليسون بيكر، لكن في نفس الوقت أعلم أنها جزء من الرياضة”.

وأضاف:” عندما يرتكب أفضل حارس مرمى في العالم خطأ أو خطأين، أعتقد بالتاكيد أنه أمر غريب، لكنه ليس هو فقط وإنما الفريق بأكمله”.

وأشار:” كم مرة أنقذنا أليسون؟ بدونه ربما لم نكن أبطال دوري أبطال أوروبا أو نتوج بأي لقب”.

وأكد:” بالنسبة لي إنه أفضل حارس مرمى في العالم ولديه عقلية رائعة”.

وواصل:” دائمًا يقظ في غرفة خلع الملابس وليس لديه أية شكوك في مدى جودته”.

وأتم:” نعلم جيدًا أنه سيتجاوز تلك المرحلة، لسنا بحاجة للحديث عنه حتى نشعر بالإثارة لأنه بخير”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close