بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ماني يكشف موقفه من الرحيل في حالة فشل ليفربول في التأهل لدوري الأبطال

كشف السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، عن أكثر وقت شعر بالفخر لارتدائه قميص ليفربول، والنصحية التي قدمها لزملائه في الفريق قبل الاصطدام بفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بجانب موقفه من الرحيل عن الريدز.

وكانت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قد أوقعت ليفربول في مواجهة نهائي مبكر أمام ريال مدريد الإسباني، على أن تقام المباراة الأولى في إسبانيا مطلع أبريل القادم.

وفاز ساديو ماني رفقة ليفربول ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز في سنوات متتالية، بينما يخوض موسمًا مضطربًا هذا العام 2020\2021.

ويحتل ليفربول المركز السابع ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل معاناة الفريق من إصابات خطيرة أطاحت بأبرز نجومه، بجانب المستوى المتذبذب للاعبي الفريق الحاليين.

وتحدث ماني، خلال تواجده مع منتخب السنغال خلال فترة التوقف الدولي الحالي، للصحف، فقال عن وضع ليفربول الحالي: ” في كرة القدم لا يمكنك توقع أي شئ سيحدث، نحن في وضع معقد للغاية هذا الموسم، لكن لم نكن نتوقع ما حدث على الإطلاق “.

ماني: فخور أكثر من أي وقت مضى بالتواجد في ليفربول

وأضاف: ” نحن فريق قوي، لقد كنا دائمًا ناجحين ونقدم أداء جيد، لكن الآن نحن في وضع صعب! لكن نحاول القيام ببعض التغييرات لهذا الوضع، أنا متأكد من أنه سيمر، غير أنني فخور كثيرً من أي وقت مضى لكوني لاعب في ليفربول “.

وتابع: ” أنا استمتع حقًا بوجودي هنا وبمشاركتي في المباريات بشكل مستمر مع زملائي في ليفربول “.

وعن مواجهة ريال مدريد، قال ماني: ” لنكن صادقين نحن في وقت صعب جدًا، وهذا يحدث بشكل طبيعي للعديد من الفرق في عالم كرة القدم لأن هذا الأمر جزء من هذه اللعبة “.

وأكمل: ” عندما علمت بمواجهة ريال مدريد، طالبت زملائي بالقتال ومواصلة الاستعدادات بشكل جدي، علينا أن نتعامل مع الوضع وألا نتوقف عن الإيمان، لكن ما أعرفه الآن أننا سنواصل القتال.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: ” لدينا حافز ودافع قوي كـ فريق بطل، سنذهب إليه مرى أخرى إلى هدفنا، عندما تكون مقاتلًا وتريد الفوز بالألقاب لا يجب أن تقدم الأعذار بشكل مستمر، عليك إيجاد الحلول فقط “.

وعن إمكانية رحيله عن ليفربول في حالة عدم التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، قال: ” ليست لدي عروض للخروج من ليفربول، وإذا فشل الفريق في التأهل سأبقى هنا، علينا جميعًا البقاء معًا لأطول فترة ممكنة، أنا سعيد هنا واستمتع حقًا بمشاركة النجاح مع زملائي “

وأتم بتوجيه رسالة خاصة لجماهير ليفربول فقال: ” للن نقدم المزيد من الأعذار، لكن سنجد الحلول بأسرع وقت، إذا شاهدت غرفة الملابس من الداخل فلن سُتدرك كم الطاقة التي يمتلكها لاعبي الفريق، نحن سنواصل القتال لتغيير كل شئ في المستقبل وأعد الجماهير بذلك “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close