دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ماونت: أضعنا الفوز على ريال مدريد بـ5 أهداف ع الأقل

يرى لاعب الوسط الإنجليزي ماسون ماونت أن فريقه تشيلسي قد أضاع فوزًا عريضًا على حساب ضيفه نادي ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وساهم ماونت في تأهل تشيلسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد بتسجيله الهدف الثاني القاتل في شباك كورتوا، في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد.

وعلق ماونت على تأهل تشيلسي مشددًا: “نحن نستحق التأهل والتواجد في النهائي سواء في مباراة الليلة أو لقاء الذهاب هناك في مدريد، نحن الأحق بالتأهل”.

وعن تسجيله الهدف الثاني في كورتوا، أوضح ماونت: “لقد كان يجب علي التسجيل قبل هذا الهدف بـ20 دقيقة حينما انفردت بالمرمى ولكنني أضعتها، وعوضت ذلك في النهاية”.

وواصل نجم تشيلسي حديثه عن لقاء الإياب: “تفوقنا على مدار المباراة وهددنا مرمى ريال مدريد خلال الـ90 دقيقة بالكامل، كنا نستطيع الفوز بـ5 أهداف على الأقل”.

واختتم ماونت تصريحاته: “الآن أصبح أمامنا مباراة وحيدة على تحقيق الحلم، المشوار لم ينته بعد وسنحتفل الآن قبل التركيز على الخطوة المقبلة الأهم”.

وانهى ماونت حديثه: “يجب علينا التعلم من الأخطاء لأن المباراة النهائية لن تحتمل أي خطأ، ستكون مباراة رائعة أمام فريق مميز، لكننا سنقاتل”.

يُذكر أن نادي تشيلسي سوف يصطدم بمانشستر سيتي في المباراة النهائية مساء يوم 29 مايو المقبل في الملعب الأولمبي بالعاصمة التركية، أسطنبول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close