دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

مبابي: أري نفسي أفضل من رونالدو وميسي وقادر على اسقاط الجبال

يرى كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه أفضل من الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني.

ويقدم مبابي مستوى مميز رفقة باريس سان جيرمان وساهم بشكل كبير جدًا في تخطي عقبة برشلونة ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال مبابي في تصريحات صحفية أنه يرى دائما نفسه الأفضل، كما أنه يخبر نفسه في كل مرة يدخل فيها إلى ملعب أي مباراة أنه الأفضل حتي أفضل من ميسي ورونالدو.

وتابع حديثه قائلاً: “في رأسي أقول لنفسي دائما إنني الأفضل، لأنك بهذه الطريقة لا تضع حدودا، وتحاول تقديم أفضل نسخة من نفسك”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أكد نجم باريس سان جيرمان أن تصرفه لا يتغير، حتى في حال مواجهته لاعبين مثل ميسي، أو رونالدو، اللذين يعترف بأنهما أفضل منه، وقدما “ألف شيء أكثر منه”.

وواصل مبابي تأكيده على ثقته بنفسه قائلا إنه من المهم دائماً أن تقنع نفسك، بأنك قادر على “تحريك الجبال”.

واستكمل حديثه: “عندما لا تكون على ما يرام، لا يوجد أحد سيقترب منك ليخبرك أنك قادر، أنت وحدك، عليك أن تقنع نفسك أنه يمكنك القيام بأشياء عظيمة”.

واختتم حديثه قائلا: ” بالنسبة للناس، الأنا هي ببساطة عدم منح صديقك ركلة جزاء، أن تحصل على راتب أكبر من لاعب في الفريق الخصم، ولكنها ليست كذلك فقط، هي أيضًا في التحضير، هي شيء شخصي، أن تتخطى ذاتك، هي أكثر من مجرد هذا الشيء الزائف من قول (أنا، أنا)، ولكني أعتقد هناك الكثير الذي يمكن قوله عنها”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close