بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي: باريس سان جيرمان ليست أولويتي الآن

تحدث كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عن مستقبله واحتمالية رحيله عن صفوف العملاق الباريسي خلال الصيف الجاري.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية صيف 2022 المقبل وحتى الآن يرفض تجديد عقده مع الفريق خاصة في ظل رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال مبابي في تصريحات صحفية حول مستقبله مع ناديه الفرنسي: “في الوقت الحالي، باريس سان جيرمان ليس ضمن أولوياتي على الإطلاق”.

واستكمل: “حاليًا أولويتي هي مساعدة منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″؛ لأنها بطولة كبيرة، ولذلك أركز بنسبة 100%”.

أما عن حصد الكرة الذهبية فقد أوضح: “أعتقد أن الوقت مبكر للغاية للحديث عن جائزة الكرة الذهبية، لذلك أفكر في الألقاب الجماعية أولًا مع منتخب فرنسا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل حديثه: “إذا تألقنا جميعًا سنتوّج بالألقاب، وسنظهر بشكل فردي أيضًا، الأمر يعود بالنفع في كل الأحوال”.

وأوضح بشأن أزمته مع جيرو في المنتخب الفرنسي: “لقد طويت هذه الصفحة وتم غلقها بشكل كامل، نحن الآن نركز على المباريات المقبلة وتحقيق المزيد من الانتصارات”.

وأجاب عن رأيه في انضمام جيني فينالدوم إلى صفوف باريس سان جيرمان: “إنه لاعب رائع للغاية، سعيد بمزاملته في الفريق، سيكون إضافة قوية للنادي”.

واختتم حديثه قائلاً: “في كل مباراة تألقت فيها وصنعت التاريخ بها، كنت ألعب بصورة جماعية لمساعدة زملائي، والفريق كان يساعدني”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close