دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةأخبار
الأكثر تداولًا

مبابي: بهذه الطريقة سنفوز على أي فريق بالعالم وقراري النهائي حول مستقبلي قريبًا

أبدى كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سعادته بفوز فريقه الكبير، على حساب برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في دوري أبطال أوروبا، بدون اثنين من أهم لاعبي الفريق الباريسي، وهم البرازيلي نيمار، والأرجنتيني آنخيل دي ماريا.

وتألق اللاعب الفرنسي صاحب الـ 22 عامًا في اللقاء، وتمكن من تسجيل هاتريك (ثلاثة أهداف) حقق به العديد من الأرقام القياسية، في المباراة التي أقيمت ضمن ذهاب مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو بالأمس معقل برشلونة.

وقال مبابي في تصريحات تلفزيونية، لشبكة قنوات بي إن سبورتس عقبت اللقاء: “كانت مباراة رائعة للغاية بالنسبة لنا، نحن جئنا إلى هنا إلى تحقيق الانتصار على برشلونة في ملعبه، وهذا ما كنا نعمل على تحقيقه خلال الفترة الماضية بأكملها”.

وواصل: “نحن نلعب تلك المباريات ولدينا رغبة جامحة وكبيرة في تحقيق الانتصار، وتغلب علينا روح الجماعة التي يتميز بها فريقنا، وبتلك الطريقة نستطيع التغلب والفوز على أي فريق في العالم مهما كانت قوته”.

وعند سؤال النجم الفرنسي عن مستقبله، قال: “لم يكن قصدي أن ينتظرني الجميع طيلة الفترة الماضية، ولكني كنت احتاج لبعض الوقت وسأقوم بالكشف عن قراري النهائي قريبًا، أنا أشعر بسعادة كبيرة في باريس وبالطبع من الغباء أن يكون الحكم بسبب مباراة واحدة”.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ستكون يوم الأربعاء الموافق العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في قلب العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close