دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي سيعلن رحيله عن باريس سان جيرمان حسب نتيجة مباراة برشلونة

قرر النجم الفرنسي كيليان مبابي أن تكون مواجهة فريقه باريس سان جيرمان أمام نادي برشلونة الفيصل في تحديد مستقبله مع النادي العاصمي في فرنسا خلال المرحلة المقبلة.

ولم يوافق كيليان مبابي على تجديد عقده حتى الآن مع نادي باريس سان جيرمان، إذ ينتهي العقد الحالي بنهاية الموسم المقبل وسط ترقب من ريال مدريد تحديدًا، والذي يحلم بالتعاقد مع النجم الفرنسي.

وأشارت قناة “كواترو” الإسبانية أن مبابي قرر بأن يرحل عن باريس سان جيرمان في حال عدم تخطي عقبة برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان لخوض لقاء الذهاب أمام برشلونة مساء اليوم على ملعب كامب نو، على أن تكون مواجهة الإياب منتصف الشهر القادم.

ولن يوافق مبابي على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في حال ودع الفريق دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، وسيقرر الرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي ذلك القرار في ظل حلم كيليان مبابي المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وحصد اللقب، وهو ما سيكون باريس سان جيرمان في شك حال ودع البطولة مبكرًا مرة أخرى.

ويترقب ريال مدريد الموقف الحالي للنجم الفرنسي مع ناديه في ظل حلم بيريز التعاقد مع مبابي ليكون نجم الفريق في السنوات المقبلة، ولكن الأزمة المالية الحالية تحتم على النادي الملكي محاولة تخفيض مطالب باريس سان جيرمان من خلال ضغط اللاعب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close