دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي: كنت واضحًا مع باريس وأرغب في اللعب مع فريق يمكنه الفوز بكل الألقاب

آثار كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل حول مستقبله وإمكانية رحيله عن الفريق عقب فقدان لقب الدوري الفرنسي.

وخسر باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي لصالح نظيره ليل بعدما تربع الأخير على عرش صدارة الدوري بفارق نقطة واحدة عن العملاق الباريسي.

وقال مبابي في تصريحات لقناة كانال بلس: “حصولي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي فخر عظيم ومكافأة على عملي، أشكر زملائي في الفريق، إنها خطوة جديدة في مسيرتي وسطر جديد في تاريخي”.

وتابع حديثه قائلاً: “إذا اختارني لاعبي الفرق الأخرى كأفضل لاعب، في المسابقة فلا توجد دعاية لي أفضل من ذلك”.

واستكمل مبابي عن باريس سان جيرمان: “يعلم الجميع أنني أرتبط بقوة بهذا النادي، أود أن أشكر الإدارة، لأنني عندما انضممت إلى الفريق لم أكن شيئا، كنت لاعبا واعدا، إلا أن مسؤولي باريس وفروا لي أجواء الراحة ومنحوني الثقة ربما أكثر مما أستحقه، وكنت على قدر المسؤولية، لذا أنا ممتن لرئيس النادي وجميع المدربين الذين عملت معهم”.

وأردف حديثه عن مستقبله: “ما أريده هو الفوز، والشعور بأنني مع فريق يمكنه الفوز بكل الألقاب، ولديه مشروع قوي يدعمني، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، فأنا أعيش كرة القدم، والمشروع الرياضي عامل ضروري”.

وأوضح حديثه عن عدم المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا: “هناك فريق واحد فقط يفوز باللقب، تتويج فريق بلقب دوري الأبطال، لا يعني أن باقي الأندية سيئة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضح: “أريد أن أشعر أنني مع فريق ذاهب لتحقيق إنجاز ما، والأمر متروك للاعبين لإظهار قدراتهم. سنرى ما سيحدث من جانب إدارة النادي”.

وتابع في إشارة منه إلى رحيله: “لطالما كنت سعيدا هنا وقد أمضيت حتى الآن 4 سنوات استثنائية، أنا واضح للغاية مع إدارة النادي، سنفعل الأشياء بالترتيب وبالطريقة الصحيحة، بطريقة أو بأخرى”.

واستمر: “حصولي على لقب الهداف 3 مرات متتالية هو مصدر فخر كبير، أنا سعيد جدا، لكن الآن ليس الوقت المناسب لإظهار الفرحة، يجب أن نظل هادئين، سنعود إلى المنزل بهدوء استعدادا للانضمام لمعسكر المنتخب”.

واختتم حديثه عن خسارة بي إس جي لقب الدوري الفرنسي: “لن أخبرك بما سنفعله، فأنا مجرد لاعب في الفريق، لقد لاحظ الجميع أسباب ما حدث، لذا سيكون استخلاص النتائج أمرا سهلا، لا داعي للقلق، فقدنا اللقب، وعلينا التركيز على المستقبل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close