بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيرياضات أخرىريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي: لم أشترط التعاقد مع لاعبين كبار لتجديد عقدي.. وهذه حقيقة خلافي مع جيرو

أبدى الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، إنزعاجه الشديد من الشائعات المثارة حول مطالبته بعقد تعاقدات كبيرة في النادي الباريسي كشرط أساسي لتجديد عقده مع الفريق.

وكانت التقارير الفرنسية والإسبانية، ربطت مبابي بالانتقال إلى صفو ريال مدريد هذا الصيف، خاصة وأن اللاعب الفرنسي يتبقى لديه عام واحد فقط على انتهاء عقده مع سان جيرمان.

وبحسب ما ورد في شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فقد أبدى مبابي انزعاجه الشديد من كافة الشائعات المثارة حول مطالبته لإدارة النادي الباريسي بضرورة جلب صفقات كبيرة هذا الصيف، كشرط لتجديد عقده وعدم الذهاب إلى ريال مدريد.

في فرنسا لا يتوقفون عن الضغط على كيليان مبابي من أجل البقاء في سان جيرمان، رغم أن طاحونة الشائعات بشأن وجود رغبة لدى اللاعب بالذهاب إلى ريال مدريد لا تتضاءل بل تتزايد كل يوم عن السابق.

وقرر مبابي الخروج عن صمته والرد على تلك الشائعات، في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية، اليوم الأحد، مؤكدًا بأنه لم يطلب أي مطالب من النادي الباريسي من أجل تجديد عقده.

وقال مبابي: لم أطلب من باريس سان جيرمان أبدًا التوقيع مع أي لاعب آخر، أنا فقط لاعب كرة قدم في الفريق، وبالتالي يجب أن أركز على ما يحدث على أرض الملعب فقط.

وعندما سُئل عن خططه المستقبلية وهل سيرحل أمم سيبقى مع باريس، علق: لست مهتمًا بأي شئ بخصوص هذا الآن، أنا هنا أمثل فرنسا وبلدي والآن هذا أهم شئ بالنسبة لي، لا أريد إيذاء الفريق أو إلهائه “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وردًا على سؤاله حول الشراكة الهجومية الجديدة مع بنزيما في هجوم فرنسا، أجاب: “لم نلعب كثيرا مع بعضنا البعض حتى الآن. إنه لاعب كرة قدم رائع ونأمل أن يمنحنا الكثير”.

وعن شائعات خلافه مع جيرو، علق: “لن نعطي أهمية أكبر لهذه الأنواع من الشائعات، المنتخب الفرنسي هو أهم شيء ، ليس هناك الكثير لنقوله”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close