بطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباريوفنتوس
الأكثر تداولًا

مبابي وهالاند كلمة السراء وراء تألق رونالدو مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن كلمة السر وراء تألق، الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، هذا الموسم بالرغم من تراجع مستوى فريقه، تحت قيادة المدرب الشاب أندريا بيرلو وعدم الوصول إلى النتائج والأداء المنتظرين من البيانكونيري.

وتولى بيرلو، تدريب يوفنتوس هذا الموسم، ولكن الفريق لم يقدم المطلوب منه حتى الآن، إلا أن صاروخ ماديرا كان في الموعد، ونجح مع فريقه في تسجيل 25 هدفًا وصنع 3 آخرين، في 28 مباراة بمختلف المسابقات ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.

وشددت صحية آس الإسبانية في التقرير الذي نشرته اليوم، فإن رونالدو هذا الموسم لن يتنازل عن لقب هداف الدوري الإيطالي، الذي حصل عليه في الموسم الماضي تشير إيموبيلي مهاجم لاتسيو، كما يريد صاروخ ماديرا مواصلة هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، في تقريرها الصادر اليوم، أن تألق كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، وقيادتهما لفرقها لتحقيق فوزين هامين، على حساب برشلونة وإشبيلية على الترتيب، هو السبب وراء تألق رونالدو الملحوظ.

وتألق رونالدو بالأمس، مع يوفنتوس ونجح في تسجيل هدفين، ضمن فوز السيدة العجوز، على كوتروني بثلاثة اهداف دون رد، في مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي، لينفرد رونالدو بترتيب الهدافين، وبفارق هدف عن لوكاكو مهاجم إنتر صاحب المركز الثاني.

جدير بالذكر أن رونالدو يستعد رفقة فريقه، لمواجهة هيلاس فيرونا، مساء السبت القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإيطالي، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close