دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي يبلغ إدارة باريس سان جيرمان بقرار مفاجئ بعد قهر بايرن ميونيخ

اتخذ كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله مع فريق العاصمة الفرنسية عقب الفوز على بايرن ميونيخ بنتيجة 3-2 بالأمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب قناة ‘‘كواترو‘‘ الإسبانية، فإن كيليان مبابي أخبر إدارة باريس سان جيرمان بأنه لا يريد التجديد معهم بسبب رغبته في التوقيع مع ريال مدريد.

كما أبلغهم مبابي أنهم أمام خيارين، إما بيعه هذا الصيف والاستفادة من المال، أو الاستمرار معهم للموسم القادم وبالتالي سيغاردهم مجانًا تزامنًا مع نهاية عقده في صيف عام 2022.

من جانبه، فإن ريال مدريد يدرس جميع الخطوات جيدًا للحصول على توقيع مبابي، حيث سيتعين على اللاعب الفرنسي أولًا التمسك بموقفه ورفض جميع عروض تجديد عقده، حتى يطرحه باريس سان جيرمان للبيع ويحدد له سعرًا، ومن ثم سيبدأ النادي الملكي التفاوض معه بشكل رسمي بمعرفة ناصر الخليفي.

وقد صرح الإعلامي الشهير جوسيب بيدريرول مقدم برنامج ‘‘الشيرنجيتو‘‘ الإسباني، عقب فوز باريس سان جيرمان على بايرن ميونيخ بالأمس 3-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أن كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن مبابي  هو أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل خمسة أهداف خارج ملعبه في الدور ثمن النهائي وربع النهائي في نفس الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: