دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارأمم أوروبا 2020ميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي يتحدث عن وصوله لمستوى ميسي ورونالدو وكيف سيصبح الأفضل في العالم

أكد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، أن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هما الأفضل حاليًا في كرة القدم على الإطلاق.

من المقرر أن يكون كيليان مبابي أحد نجوم بطولة أمم أوروبا 2020 ، بعد بطولاته مع فرنسا في مونديال 2018 ، وقد كشف عن نظرة ثاقبة للعقلية التي أدت به إلى أن يصبح أحد أفضل لاعبي أوروبا.

وتحدث مبابي، خلال مقابلة صحفية مع “Esquire” الأمريكية، في حوار مطول، تناول فيه الحديث عن عدة أمور، منها الثنائي المتألق في كرة القدم الآن، رونالدو وميسي.

وقال مبابي، بشأن الثنائي: ” ميسي ورونالدو حطموا كافة الأرقام القياسية في كرة القدم، لازلت أحاول التعلم منهما من خلال مشاهدة ما يقدمونه، لكن هذا لن يجعلك كلاعب كرة قدم تفعل ما يفعلانه بالضبط، لكن رؤيتهم في الملعب يزيدك رغبة في التعلم من أجل الوصول إلى مستواهما “.

وبسؤاله عن صفة الغرور لدى بعض لاعبي كرة القدم وتأثيرها عليهم، أجاب:”الأنا ، حب الذات ، ليس مجرد نزوة لدى النجوم. عليك أيضًا التحلي بالإرادة لتجاوز نفسك، لتقديم أفضل ما لديك. في كل مرة أسير فيها إلى الميدان أقول لنفسي، أنا الأفضل. “

وأضاف: ” أعتقد أن الجميع يريد النجاح ومواصلة السعي نحو الأهداف، أنا شخصيًا أريد تجاوز أرقامي لتحقيق الأفضل، عليك في كل مرة تدخل فيها الملعب أن تقول إنك الأفضل “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وردًا على سؤال، ماذا ستقول عند وصف أسلوب لعبك، فقال: “أعتقد أن سيرتي الذاتية يمكن أن تتحدث نيابة عني. لقد لعبت بمفردي في المقدمة ، ولعبت على اليسار واليمين. وبكل تواضع ، لا أعتقد أنه يُمنح للجميع تغيير مركز مثل هذا كل عام و الحفاظ على مستوى معين من الأداء على أعلى مستوى “.

وأكمل: “لقد تمكنت من العمل على نقاط ضعفي ولكن قبل كل شيء لإتقان نقاط قوتي ، لأنني قيل لي دائمًا أنه من خلال نقاط القوة لديك.”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close