بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

مبابي يرسل تحذيرًا شديد اللهجة إلى ريال مدريد

أفادت تقارير إسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بعث رسالة صريحة لنادي ريال مدريد لتعجيل قرار التفاوض معه في الصيف المقبل.

وكانت الصحف الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد بات قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف لتدعيم خط هجوم الفريق الملكي.

كيليان مبابي صاحب الـ 22 عامًا، لديه عقد مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية يونيو 2021، ويُعد هدفًا لعمالقة أوروبا أبرزهم: ريال مدريد وليفربول.

وأكدت شبكة “ABC” الإسبانية، أن مبابي خرج عن صمته أخيرًا وكشف قراره الأخير بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان أو الرحيل للانتقال لصفوف أحد الفرق الأخرى هذا الصيف.

وأشارت الشبكة، أن مصدر مقرب من عائلة مبابي أكد مؤخرًا، أن اللاعب صاحب الـ 22 عامًا تحدث بوضوح إلى ريال مدريد بشأن مستقبله، قائلًا: ” إما التوقيع معي هذا الصيف أو سيكون مستقبلي مع فريق آخر “.

وأضافت، أن مصدر مقرب من مبابي، أكد أن اللاعب لن يتمكن من تحمل عام كامل دون التجديد خاصة وأن نهاية عقده مع النادي الباريسي ينتهي بنهاية يونيو 2022، ما يزيد الضغط عليه بشكل لا يُطاق.

فيما يبدو أن ريال مدريد حائرًا بشأن التعاقد مع مبابي أم استعادة رونالدو هذا الصيف، خاصة وأن جاريث بيل قرر انهاء إعارته مع توتنهام والعودة إلى الليجا هذا الصيف أيضًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد يُكلف انتقال مبابي خزائن ريال مدريد ما بين 220 إلى 250 مليون يورو، وهو الأمر الذي تراه إدارة النادي الملكي صعبًا للغاية في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close