بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي يرفض الدخول في حرب مع باريس سان جيرمان من أجل ريال مدريد

رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي فكرة الدخول في حرب مع نادي باريس سان جيرمان من أجل الرحيل صوب نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح واضحًا للجميع رغبة كيليان مبابي في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد في خطوته المقبلة، مما دفعه لرفض تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي لا يرغب في الخروج بشكل سئ أو إجبار باريس سان جيرمان على بيعه، خاصة بعدما تمسك النادي العاصمي بضمه ودفع مبلغًا ضخمًا لذلك حينما كان في موناكو.

وعلى الرغم من الرغبة الملحة لدى مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد، لكنه يرغب في أن يكون ذلك بموافقة نادي باريس سان جيرمان وتحقيق مكاسب مادية له.

على الجانب الآخر، فإن ريال مدريد لا ينوي الدخول في مفاوضات مع مبابي بدون علم باريس سان جيرمان وذلك للحفاظ على العلاقة القوية بين إدارة الناديين.

وسينتظر مبابي تحرك ريال مدريد الرسمي الصيف المقبل للتفاوض مع باريس سان جيرمان للتعاقد معه، ولكن في حال لم يحدث ذلك قد يفكر النجم الفرنسي جديًا في تمديد عقده.

ويعاني ريال مدريد من أزمة اقتصادية حالية بسبب جائحة كورونا، وهو ما قد يصعب عليه التعاقد مع مبابي بما يزيد عن 100 مليون يورو الصيف المقبل إلا في حال نجح ببيع لاعبيه بمكاسب مالية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close