بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي يضع شرطًا معقدًا لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان

وضع النجم الفرنسي كيليان مبابي شرطًا معقدًا من أجل الموافقة على تمديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، بعد عدم تلقيه أي عروض مرضية للرحيل.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، في ظل اهتمام واضح من عديد الأندية التي ترغب في ضمه على رأسهم ريال مدريد وليفربول.

صحيفة “FootMercato” الفرنسية أوضحت أن مبابي أعطى موافقة مبدئية على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة لكنه وضع عدة شروط لذلك.

ويرغب مبابي في زيادة راتبه ليصل إلى 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع تمديد العقد حتى عام 2025 فقط وليس لمدة 5 مواسم مقبلة.

لكن الشرط الذي يثير أزمة حالية بين إدارة النادي العاصمي ومبابي، هو رغبته في وضع بند يسمح له بالرحيل في حال وصل عرضًا من أحد الأندية الأوروبية الكبرى مقابل 150 مليون يورو.

ويرفض باريس سان جيرمان حتى الآن فكرة وضع شرطًا جزائيًا في عقد مبابي وذلك لعدم تسهيل خروجه من النادي دون موافقة الإدارة في المواسم المقبلة.

ويسعى باريس سان جيرمان لإقناع مبابي بعدم كتابة هذا البند في العقد الجديد والاكتفاء باتفاق شفهي بين الطرفين بالموافقة على رحيله في حال وصول عرض مناسب ماديًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close