بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي يكشف سبب تعرضه لانتقادات لاذعة.. وما هي البطولة المفضلة له

كشف كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان ، عن تعرضه لانتقادات لاذعة خلال الفترة الأولى عقب ارتدائه قميص النادي الباريسي بسبب عدم تسجيله عدد كبير من الأهداف.

ويتصدر اللاعب صاحب الـ 22 عامًا جدول هدافي الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، هذا الموسم برصيد 20 هدفًا، نجح في إحرازهم خلال الـ 25 مباراة الذي شارك خلالهما هذا الموسم في البطولة المحلية، بينما سجل 10 أهداف في المسابقات الأخرى.

كيليان مبابي الذي سجل قرابة الـ 120 هدفًا في 160 مباراة خاضها رفقة باريس سان جيرمان منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في أغسطس 2017، أكد أنه تعرض لانتقادات لاذعة في بداية مشواره داخل حديقة الأمراء.

وقال مبابي، خلال تصريحات لموقع “يويفا”: ” تعرضت لانتقادات لاذعة لفترة طويلة بسبب عدم تسجيل أهداف كافية، في كرة القدم اليوم عليك أن تسجل، ومن أجل التسجيل عليك أن تتدرب وتعمل بجد في التدريبات “.

وأضاف: ” كنت استمع إلى نصائح المقربين لي دائمًا في بداية مشواري مع باريس، فـ عندما تمر بفترات قاسية أنت فقط من ستدفعها عنك لتواصل ما بدأته، أنا لدي طموح كبير ولا أرغب في وضع حدود له، لكن سأترك طموحي يقودني “.

وعن تواجده مع منتخب فرنسا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، علق: ” نريد الفوز بـ لقب ثانِ على التوالي، بطولة كأس العالم تتويج مجهود ومشوار طويل، وهو هدف نعمل من أجله منذ فترة طويلة “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ” لقد أتيحت لي الفرصة للفوز بها في التاسعة عشر من عمري وهذا شئ ساعدني على التقدم في مسيرتي، ستكون هناك مسابقات أخرى، لكن طموحي هو الفوز بكأس العالم مرة ثانية “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close