دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

مبابي ينافس صلاح ونجمين آخرين على جائزة لاعب الجولة في دوري أبطال أوروبا

دخل النجم المصري محمد صلاح في منافسة قوية مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي ونجمين آخرين على جائزة أفضل لاعب في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وانتهت نصف مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء أمس، بعد خوض 4 مباريات من أصل 8 من المقرر خوضها في هذا الدور.

وجاءت القائمة المختصرة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في هذه المباريات، تضم محمد صلاح وكيليان مبابي إضافة إلى إيرلينج هالاند وسيرجيو أوليفيرا.

وساهم صلاح في فوز ليفربول ذهابًا على حساب لايبزيج بهدفين دون رد بعد تسجيله الهدف الأول وصناعة الهدف الثاني، مما جعله ضمن قائمة الأفضل.

كيليان مبابي قدم ملحمة كروية رائعة رفقة باريس سان جيرمان أمام برشلونة على ملعب كامب نو، بعدما سجل هاتريك في انتصار أمراء العاصمة برباعية مقابل هدف وحيد.

إيرلينج هالاند هو الآخر قدم مباراة رائعة مع بوروسيا دورتموند أمام إشبيلية في ملعب الأخير، بعد تسجيله هدفين وصناعة آخر في انتصار الجراد الأصفر بثلاثية مقابل هدفين.

أما أوليفيرا فكان نجم مباراة بورتو أمام يوفنتوس، رغم مساهمته في أي هدف من هدفي فريقه لكنه كان أفضل لاعبي المباراة مما جعل الاتحاد الأوروبي لترشيحه للمنافسة على الجائزة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: