بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مبلغ خرافي .. كم يجني هازارد مقابل كل دقيقة بقميص ريال مدريد؟

في يوم ساده الاحتفالات والفرح بين جماهير نادي ريال مدريد بسبب التعاقد مع إيدين هازارد بعد موسم تألق فيه بشكل كبير جدا مع فريقه تشيلسي، إلا أن هذه الاحتفالات قد انتهت، بعدما خابت الآمال الكبيرة التي تم وضعها على النجم البلجيكي.

 ريال مدريد تعاقد مع هازارد في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد آمال كبيرة من الطرفين، جعلت الملكى يواصل مفاوضاته مع تشيلسي لما يقرب من موسم كامل، بعدما رفض البلجيكي تجديد تعاقده مع البلوز الأمر الذي جعل إدارة النادي الإنجليزي مجبرة على الموافقة على رحيله، بدلاً من انضمامه بشكل مجاني إلى صفوف الميرنجي عقب نهاية عقده.

115 مليون يورو تكبدتها خزينة ريال مدريد من أجل ضم الحلم الأكبر هازارد، لكن وعكس كل التوقعات تفاجئ الجماهير بأن البلجيكي لم يقدم أي شئ للنادي وكانت الصدمة الأكبر هي كثرة الإصابات التي تعرض لها وعدم مشاركته بشكل منتظم مع النادي.

هازارد خرج من قائمة ريال مدريد للمباراة الثانية على التوالي مع انطلاق الموسم الجديد، وهو ما أعاد للأذهان ما حدث الموسم الماضي، خاصةً بعدما غاب عن أول 3 مواجهات في الليجا.

الغياب عن أول 3 مواجهات في الموسم الماضي، لم يكن المشكلة الكبري، ولكن ما تلاه هو ما أحدث الأزمة بالفعل، بعدما غاب هازارد عن 30 مباراة خلال جميع منافسات الموسم الماضي التي شارك فيها ريال مدريد إلى مواجهة ريال سوسيداد في مستهل الموسم إلى جانب غيابه عن قائمة لقاء ريال بيتيس التي تقام مساء اليوم .

وعلى الرغم من المبلغ الكبير الذي دفعه ريال مدريد في ضم نجم تشيلسي، إلا أنه لم يظهر سوى في  22 مباراة بإجمالي 1545 دقيقة فقط.

20 مليون يورو شاملة الضرائب، سنوياً دفعها ريال مدريد للبلجيكي، جعلت الدقيقة الواحدة التي يشارك فيها هازارد مع الفريق تكلف خزائن الملكي 13 ألف يورو تقريبًا.

بالرغم من أن هازارد دخل الموسم الجديد بإصابة كما هو الحال في الموسم الماضي، هل يعكس الأمر ويختم الموسم بشكل جيد ونرى البلجيكي الذي تابعناه في الدوري الإنجليزي الممتاز أم سنرى نفس النسخة التي تتقاضى 13 ألف يورو في الدقيقة دون لعب مبارياته؟

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. اول مره بحياتي احس بالشماته
    والله يستاهلون الريال خذوا من تشيلسي كورتوا وهازارد يارب ما يلعب اي مباراه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close