دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر سيتيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

مبلغ ضخم ولاعب – تفاصيل عرض يوفنتوس لخطف هدف ريال مدريد وباريس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفاصيل عرض يوفنتوس من أجل خطف نجم منتخب إيطاليا ونادي ساسولو مانويل لوكاتيللي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر لوكاتيللي صاحب الـ23 عامًا، أحد أكثر اللاعبين إثارة للاهتمام في إيطاليا الآن، لقد سجل هدفين في بطولة كأس أمم أوروبا 2020 ومن المتوقع أن يغادر ساسولو هذا الصيف.

ويقدر نادي ساسولو لاعبه مانويل لوكاتيللي بـ40 مليون يورو، ووفقًا لعدة تقارير، سيلتقي الرئيس التنفيذي للنادي جيوفاني كارنيفالي مع المدير الرياضي ليوفنتوس فيديريكو تشيروبيني اليوم.

وذكرت صحيفة ‘‘لا جازيتا ديللو سبورت‘‘ الإيطالية، أن يوفنتوس سيقدم عرضًا لساسولو بقيمة 30 مليون يورو بالإضافة إلى رادو دراجوسين المدافع البالغ من العمر 19 عامًا والذي ظهر لأول مرة في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي تحت قيادة أندريا بيرلو، مقابل الحصول على توقيع لوكاتيليي.

ومع ذلك ، فإن ساسولو يقدر قيمة دراجوسين بين 7 إلى 8 ملايين يورو، أي أقل بقليل من 10 ملايين يورو التي يقدرها يوفنتوس، ويمكن للسيدة العجوز سد الفجوة عن طريق إضافة بعض الأموال في العملية، أو تضمين لاعب آخر في الصفقة.

ويقال إن ساسولو ليس في عجلة من أمره للتوصل إلى اتفاق، حيث أبدت الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اهتمامًا باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأبلغ لوكاتيللي أيضًا ناديه أنه لا يريد مناقشة العروض خلال بطولة يورو 2020 وأنه لن يفكر في مستقبله حتى نهاية البطولة، وفي غضون ذلك، يواصل يوفنتوس الضغط لتأمين خدماته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close