بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مبلغ ضخم و 3 لاعبين .. تفاصيل أخر عرض من برشلونة لضم نيمار

قدم نادي برشلونة عرضًا خاليًا، لضم البرازيلي نيمار دا سليفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل استعادة اللاعب مرة أخرى لصفوف النادي الكتالوني.

وسبق وخرج نيمار من صفوف برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية لموسم 2017، بعدما دفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده بقيمة 222 مليون يورو.

وكشف خافيير بورداس نائب رئيس نادي برشلونة السابق، تصريحات صحفية، أن النادي الإسباني عرض على باريس 110 مليون يورو، بالإضافة للتخلي عن الثنائي إيفان راكيتيتش، وجان كلير توديبو للعملاق الباريسي إلى جانب الحصول على خدمات عثمان ديمبلي على سبيل الإعارة.

وتابع بورداس في تصريحاته: “أن برشلونة كان قريب جداً من التوقيع مع نيمار لكن الصفقة توقفت في نهاية المطاف بسبب 20 مليون يورو”.

وأضاف في حديثه: “باريس سان جيرمان أراد 130 مليون توديبو وراكيتيتش وانتقال ديمبيلي كان هذا في سوق الانتقالات الصيفية لموسم 2019”.

علاوة على ذلك ، كشف نائب رئيس برشلونة السابق أن ناديه، حاول التعاقد مع مبابي في صيف 2017، وأوضح: ” حاولنا الجمع بين مبابي وديمبيلي، كان مبابي متحمسًا للحضور إلى برشلونة عندما غادر نيمار “.

واختتم بورداس عن الموقف الحالي، لليو ميسي وأشار إلى أن استمراريته في الفريق ستعتمد على المشروع الذي يستطيع مجلس الإدارة الجديد تجميعه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. استحو شويه واخجلوا من انفسكم راكيتتش لم يعد لاعبا للبرشا منذ اكثر من شهرين اخباركم كاذبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close