بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارنابوليكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

محامي نابولي يحسم مصير مشاركة الفريق أمام يوفنتوس!

اشتعلت الأزمة بين ناديي يوفنتوس ونابولي قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بينهما، بعدما رفض النادي الجنوبي السفر إلى تورينو من أجل خوض المباراة.

وتضاربت التصريحات حول موقف نابولي، بعدما أكد النادي أن السلطات المحلية هي التي منعت الفريق من السفر إلى تورينو بسبب وجود إصابات بفيروس كورونا.

على الجانب الآخر، تمسك الاتحاد الإيطالي بإقامة المباراة في موعدها نافيًا قيام أي من السلطات المختصة بمنع فريق نابولي من السفر.

وحسم محامي نادي نابولي الجدل حول موقف فريقه: “لن نتوجه إلى تورينو اليوم، الأمر منتهي والسلطات المختصة هي من منعت الفريق من السفر”.

وواصل المحامي دفاعه عن موقف نابولي: “قانون إيطاليا أكبر من قانون كرة القدم ويُعزز من موقفنا، الذهاب إلى تورينو في هذه الحالة جريمة”.

على الجانب الآخر، أكدت شبكة سكاي سبورتس بأن فريق يوفنتوس والطاقم التحكيمي سيتوجه إلى ملعب المباراة في الموعد المحدد، وسيقوم الطاقم التحكيمي بانتظار ساعة عقب موعد المباراة قبل احتسابها لصالح يوفنتوس بانتصار اعتبار بثلاث أهداف مقابل لا شئ.

نابولي سيقوم بالتظلم بعد ذلك على هذا القرار ويحاول إعادة المباراة مرة أخرى حتى إن وصل الأمر إلى التصعيد في المحكمة الرياضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close