بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

محاولة أخيرة من ليفربول لمنع أحد نجومه من الانتقال إلى برشلونة

يستعد نادي ليفربول إلى القيام بمحاولة أخيرة مع أحد نجومه من أجل إقناعه بالاستمرار في صفوف الفريق، في ظل إغراءات برشلونة.

ويحاول ليفربول الحفاظ على لاعب وسط ميدانه الهولندي، جورجينو فينالدوم خلال الفترة المقبلة، إذ ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعتمد يورجن كلوب بصورة شبه أساسية على فينالدوم في وسط ملعب ليفربول خلال فترة توليه القيادة الفنية الفريق، مما يستدعي الحفاظ عليه في المواسم المقبلة.

شبكة “يورو سبورت” الإنجليزية أكدت بأن فينالدوم يرغب في الحصول على زيادة مالية كبيرة في عقده الجديد مع ليفربول، خاصة أنه أحد ركائز ليفربول الأساسية.

ويشعر فينالدوم بقلة التقدير من قبل إدارة ليفربول خاصة مع تقديم رواتب أعلى للاعبين وصلوا إلى الفريق من بعده، ولم يقوموا بتقديم الإضافة على مدار سنوات طويلة مثله.

ويعاني ليفربول من أزمة اقتصادية حادة في الوقت الراهن بسبب جائحة كورونا، لكن النادي قرر القيام بمحاولة جديدة براتب أعلى لإرضاء فينالدوم.

من جانبه، فإن برشلونة يترقب وضع فينالدوم مع ليفربول في الوقت الراهن حيث يعد اللاعب الهولندي أحد الأهداف الرئيسية بالنسبة لرونالد كومان من أجل تدعيم وسط ملعب البلوجرانا.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: